Looking For Anything Specific?

Header Ads

كيفية التمتع بالجمال


************* كيفية التمتع بالجمال

1
تمتعي بجسم جميل. لا يجب أن تعيشي على الخضروات فقط أو الركض عشرة كيلو متر كل يوم للتمتع بجسم جميل. التمتع بجسم جميل يعني الاهتمام بما تضعينه في جسمك والانتباه إلى ما يفعله جسمك.

    مارسي الرياضة. يمكن أن تساعد ممارسة الرياضة لثلاثين دقيقة يوميًا على التمتع بجسم رائع. سيفاجئك التأثير الذي يحدثه كل من ممارسة اليوجا والسير يوميًا أو السباحة على عافيتك.
        يمكنك لقاء أصدقاء جدد في صفوف الرياضة أو الحصول على بعض الوقت اللازم للتفكير أثناء السير أو السباحة.
        ستتمتع بشرتك أيضًا بنضارة صحية وستظهر عليك الحيوية.
        ستشعرين بالسعادة والطاقة إذا مارستِ الرياضة بالقدر المناسب.
    حسني من طعامك. لا مانع من تناول أطعمتك المفضلة من حين إلى آخر، لكن يجب الحفاظ على حمية غذائية صحية حتى تشعري بشعور جيد من الداخل والخارج.
        تناولي ثلاث وجبات متوازنة يوميًا. يتجاهل البعض الوجبات لاعتقادهم أن ذلك سيساعدهم على فقدان الوزن، لكن في حقيقة الأمر أن ذلك يتسبب في شعورك بالتعب والانزعاج.
        تناولي حصة صحية من الفواكه والخضروات يوميًا. تأكدي من إدخال يديك في وعاء الفواكه عدة مرات يوميًا وتناول الخضروات مع أكبر عدد ممكن من الوجبات.
        تجنبي الأطعمة المصنعة أو الدهنية لأنها ستجعلك تشعرين بالتعب وقد تؤذي جهازك الهضمي.
    استمعي إلى جسمك. أحد أجزاء التمتع بالجسم الجميل هو عدم المبالغة في ممارسة الرياضة أو تناول الطعام الصحي.
        إذا كنت تشعرين بتعب شديد أو كنت تظنين أنك ستصابين بنزلة برد، لا مانع من عدم ممارسة التمارين التي خططت لممارستها. يفضل أخذ فترة راحة بدلًا من جعل نفسك تشعرين بالسوء، وهو الأمر الذي قد يعيقك عن ممارسة الرياضة لفترة أطول.
        إذا كنت تشتهين آيس كريم الصانداي فتناوليه. هذا أفضل لك من تناول كل ما في ثلاجتك إلا الشيء الذي تشتهينه. يجب أن تتناولي ما تشتهينه باعتدال.
 

2
على الرغم من أن الجمال لا يتمثل في البشرة فقط، تستحق بشرتك أن تعتني بها. ستشعرين بأفضل حال إذا كانت بشرتك تبدو نظيفة وصحية. يمكن أن يساعد غسل وجهك واستخدام أنواع اللوشن والمرطب الجيدة على إبراز أجمل ما في وجهك.

    مهما كانت درجة لون بشرتك، لا تقضي الكثير من الوقت في الشمس. إذا كنتِ تتعرضين لكمية كبيرة من أشعة الشمس، تأكدي من استخدام واقي شمس بمعامل حماية من الشمس 15 أو أعلى.
        حتى إذا خرجتِ في يوم غائم، قد تؤثر الشمس على بشرتك، لذا تأكدي من لمس بشرتك أو النظر في المرآة لتجنب أي حروق شمسية غير متوقعة.
    اشربي كميات وفيرة من الماء. يساعد الماء على ترطيب بشرتك من الداخل كما أنه يساعد على محاربة التقشر والجفاف. يفضل شرب ثمان أكواب على الأقل من الماء.
    اغسلي وجهك في الصباح والمساء. استخدمي غسولًا لحماية بشرتك من حب الشباب إذا كانت بشرتك دهنية. أما إذا كانت بشرتك جافة استخدمي غسولًا لطيفًا وتأكدي من ترطيب بشرتك.
    اعتني بشفتيك. استخدمي مرطب الشفاه وبخاصة في الشتاء. إذا أردت الحصول على القليل من اللون بجانب الحماية، استخدمي مرطب الشفاه الملون.
    ضعي المكياج إذا كنت تملكين الوقت وإذا كان يشعرك بشعور أفضل. لكن إذا قررت وضع المكياج فتذكري أن تزيليه تمامًا في نهاية اليوم.

 النظافة الشخصية الجيدة أمر ضروري. الحفاظ على نظام نظافة شخصية يومي هو أحد أجزاء التمتع بجسم جميل. إذا كانت رائحتك منعشة ونظيفة، ستخلفين انطباعًا أوليًا جيدًا.

    استحمي يوميًا. سيمنحك ذلك رائحةً وشكلًا منعشًا.
    اغسلي شعرك حسب الحاجة حتى لا يبدو دهنيًا.
    استخدمي مزيل رائحة العرق لتجنب الروائح غير المرغوب بها.

4
حافظي على جمال يديك وقدميك. تتعرض تلك الأجزاء من الجسم إلى الكثير من الأشياء المؤذية خلال الحياة اليومية. تأكدي من ترطيب بشرتك وتقليم أظافر

5
احمي أسنانك. لا يساعد ذلك على منحك ابتسامة رائعة فقط، لكنه يساعدك أيضًا على تناول كل الأطعمة التي تحبينها في أي سن. اغسلي أسنانك كل صباح وكل ليلة وبعد كل وجبة إذا أمكن.

    بالإضافة إلى الغسل واستخدام خيط الأسنان يوميًا، اذهبي إلى طبيب الأسنان مرة كل 6 شهور. سيمنع ذلك حدوث أي مشاكل كبرى مع حبات اللؤلؤ خاصتك.
    يمكنك إذا أردت تجربة حلول تبييض الأسنان.

ختاري ملابس رائعة. لا يجب أن تكون ملابسك غالية بالضرورة لتكون جميلة. كل ما تحتاجينه هو إبراز ذوقك وجمال جسمك. تذكري أن تضعي الجودة قبل الكمية.

    اختاري أقمشة وألوان جميلة لا تحتاج إلى التنظيف الجاف. بدلًا من شراء قميصين رخيصين لا يستمران لفترة طويلة، وفري أموالك لشراء قميص متين يستمر معك لعدة مواسم.
    يمكنك إيجاد ماركات رائعة وقطع مميزة بثمن أرخص في متاجر البيع بالتصريف أو البالات

Post a Comment

0 Comments