Looking For Anything Specific?

Header Ads

الاحداث الجاريه,

 

وفاة أول مواطن فرنسي بفيروس كورونا
 أعلنت وزارة الصحة الفرنسية، الأربعاء، وفاة أول مواطن فرنسي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد ليلة الأربعاء في باريس، مشيرة إلى أنه كان في الستين من العمر.

وفي المجمل، سجلت 17 إصابة بهذا الفيروس في فرنسا، خمس منها منذ الثلاثاء. وإضافة إلى المتوفى الليلة الماضية، توفي سائح صيني تمانيني في 14 فبراير.

وفي ألمانيا، أثبتت الفحوص إصابة شاب عمره 25 عاما يقيم في ولاية بادن فرتمبرغ الجنوبية بفيروس كورونا بعد رحلة زار فيها ميلانو، في حين يعاني رجل آخر يقيم في منطقة إلى الشمال حالة صحية متدهورة إثر الإصابة بالمرض


واشنطن تطالب بوقف الهجوم السوري على إدلب: ندعم حليفتنا تركيا

 طالبت الولايات المتحدة سوريا وروسيا بإنهاء "هجومهما الشنيع" في محافظة إدلب شمال غربي سوريا، حيث قتل عشرات الجنود الأتراك، الخميس، في غارات جوية.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية في بيان: "نحن ندعم تركيا حليفتنا في حلف شمال الأطلسي، ونواصل الدعوة إلى وقف فوري لهذا الهجوم الشنيع" للجيش السوري والقوات الداعمة له، وأضاف: "نحن ندرس أفضل الطرق لمساعدة تركيا في هذه الأزمة".

واشارت الخارجية الأميركية إلى أنها على اتصال بأنقرة لمعرفة المزيد عن الغارات الجوية، التي أودت بحياة ما لا يقل عن 33 جنديا تركيا، وفقا لحصيلة أوردتها أنقرة.


44 وفاة جديدة بكورونا في الصين.. وألفا مصاب بكوريا الجنوبية  

 سجلت الصين 44 حالة وفاة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد، الخميس، مما يرفع إجمالي عدد الوفيات في بر الصين الرئيسي منذ تفشي المرض أواخر العام الماضي إلى 2788.

وقالت لجنة الصحة الوطنية في الصين، الجمعة، إن بر الصين الرئيسي سجل 327 حالة إصابة جديدة بالفيروس، الخميس، انخفاضا من 433 حالة سجلها قبل ذلك بيوم.

شجرة تقتل سائقا وتحطم سيارته في باريس
 أسقطت رياح قوية في العاصمة الفرنسية باريس شجرة، ومن ثم اصطدمت بسيارة بالقرب من برج إيفل، الخميس، مما أسفر عن مقتل السائق.

وقال المتحدث باسم إدارة الإطفاء فلوريان لونتير إن الرجل الذي كان يقود السيارة على الضفة الخلابة لنهر السين هو الشخص الوحيد الذي أصيب عندما سقطت الشجرة. وقد أعلن عن وفاته بعد لحظات من وصول الأطباء.

وحاصرت الشرطة المنطقة، أمام متحف كواي برانلي، حيث أمضى عمال الطوارئ ساعات في محاولة لإزالة الأنقاض
.





 

Post a Comment

0 Comments